تشير إدارة التكلفة إلى العمليات التقديرية للمشروع سواء في التحكم فيه أو التصميم، وتسمح هذه الأعمال التجارية التنبؤ بالنفقات، ومنع التجاوزات المحتملة في الميزانية، ويتم حساب تكلفة المشروع أثناء مرحلة التخطيط لتتم الموافقة عليها من قبل بدء المشروع، وضمان الالتزام بخطة إدارة التكلفة، ويتم تسجيل النفقات وتعقبها أثناء تنفيذ خطة المشروع، وبمجرد اكتمال المشروع تبدأ شركة" مدى" بمقارنة التكاليف المخططة بالتكاليف الفعلية من أجل الحصول على معايير لخطط الإدارة المستقبلية، وميزانيات. 201025401017
ما هي تكلفة إدارة أفضل شركة دراسات جدوى في البحرين؟
Admin- Admin
- المساهمات : 5978
تاريخ التسجيل : 15/08/2021
- مساهمة رقم 1