موقع خدمات تعليمية في جدة سيوضح قواعد كتابة الأبحاث العلمية لأنها مسألة مهمة وحساسة للغاية بالنسبة لمعظم المؤسسات. يحتاج أولئك الذين يجرون دراسات أكاديمية أو لأولئك الذين يرغبون في كتابة مقالات عن وظيفية إلى معرفة عدد من القواعد بشكل خاص. وتتمثل قواعد كتابة الأبحاث:
• اللأولى : الخط العام؛ يجب أن تكون النصوص المطلوبة بين 10-12 نقطة مكتوبة بخط Times New Roman.
• الثانية : بشكل عام، على الرغم من أن عدد الصفحات يختلف بين المؤسسات، يجب أن يتراوح بين 25-75.
• الثالثة : الجزء الذي لا غنى عنه من قواعد كتابة المقال؛ تمت كتابته وفقًا لقواعد APA. يجب أن يكون بطريقة واضحة وبسيطة وفقًا لقواعد الإملاء.
• الرابعة : يجب كتابة الأقسام الموجودة في تنسيق المقالة وفقًا للقواعد.
• الخامسة : يجب تجنب الانتحال تمامًا.
• السادسة : يجب أن يكون البحث جيدًا وأن يتم إنتاج عمل أصلي.
• (https://www.ejadaedu.com/)
• اللأولى : الخط العام؛ يجب أن تكون النصوص المطلوبة بين 10-12 نقطة مكتوبة بخط Times New Roman.
• الثانية : بشكل عام، على الرغم من أن عدد الصفحات يختلف بين المؤسسات، يجب أن يتراوح بين 25-75.
• الثالثة : الجزء الذي لا غنى عنه من قواعد كتابة المقال؛ تمت كتابته وفقًا لقواعد APA. يجب أن يكون بطريقة واضحة وبسيطة وفقًا لقواعد الإملاء.
• الرابعة : يجب كتابة الأقسام الموجودة في تنسيق المقالة وفقًا للقواعد.
• الخامسة : يجب تجنب الانتحال تمامًا.
• السادسة : يجب أن يكون البحث جيدًا وأن يتم إنتاج عمل أصلي.
• (https://www.ejadaedu.com/)