نعلم جميعًا أن استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي تختلف من شركة إلى أخرى. سواء كنت شركة ناشئة صغيرة بدأت لتوها، أو شركة دولية يبلغ حجم مبيعاتها السنوية عدة أصفار، فمن الواضح أنها ليست نفس الميزانية ... ولا نفس الطموحات!
لذلك من المهم أن تعرف أولاً الواقع الاقتصادي لعملك، وأن تتحقق من دخلك لهذا العام. سيمنحك هذا البيانات التي تحتاجها لتخصيص ميزانية للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي.
على الرغم من عدم وجود قاعدة واحدة تناسب الجميع، فإن معظم الشركات تنفق في متوسط 10-13٪ من دخلها السنوي على التسويق.
من الضروري بعد ذلك تحديد الحصة التي سيتم تخصيصها للشبكات الاجتماعية. بشكل عام، تمثل الأرقام حوالي 25٪ من الميزانية، ولكن هذه النسبة متغيرة للغاية! إذا كنت راغب في معرفة دقيقة لـ اسعار بوستات السوشيال ميديا تواصل على (01050092080) وفريق دعم " سايت اب " سيخبرك بكافة التفاصيل.
لذلك من المهم أن تعرف أولاً الواقع الاقتصادي لعملك، وأن تتحقق من دخلك لهذا العام. سيمنحك هذا البيانات التي تحتاجها لتخصيص ميزانية للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي.
على الرغم من عدم وجود قاعدة واحدة تناسب الجميع، فإن معظم الشركات تنفق في متوسط 10-13٪ من دخلها السنوي على التسويق.
من الضروري بعد ذلك تحديد الحصة التي سيتم تخصيصها للشبكات الاجتماعية. بشكل عام، تمثل الأرقام حوالي 25٪ من الميزانية، ولكن هذه النسبة متغيرة للغاية! إذا كنت راغب في معرفة دقيقة لـ اسعار بوستات السوشيال ميديا تواصل على (01050092080) وفريق دعم " سايت اب " سيخبرك بكافة التفاصيل.